أهلاً وسهلاً

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته | أهلاً ومرحباً بكم في مدونة الدكتور عبداللطيف هاشم خيري لعلم المعلومات والمكتبات | مدونة متخصصة أسعى من خلالها للتواصل مع المتخصصين والباحثين وطلبة العلم في المجال، وللإفادة من خلال تبادل الآراء ومناقشة كل ما هو جديد في التخصص بصورة عامة | أتشرف بمشاركاتكم ومقترحاتكم لتطوير الصفحة بما ويتناسب مع إمكانياتي وتطلعاتكم. بسم الله الرحمن الرحيم: ((...لا يُكَلِّفُ اللّهُ نَفْساً إِلا وُسْعَهَا لَهَا مَا كَسَبَتْ وَعَلَيْهَا مَا اكْتَسَبَتْ رَبَّنَا لا تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا..)) والله الموفق المعين.

الأربعاء، 2 مارس 2016

بمناسبة يوم المرأة العالمي.. جمعية أختصاصي المعلومات والمكتبات والتوثيق تقيم أحتفالية وتكرم خلالها إختصاصية المعلومات المتميزة


   تقيم جمعية أختصاصي المعلومات والمكتبات والتوثيق العراقية إحتفالية بمناسبة عيد المرأة العالمي، وذلك على قاعة المكتبة المركزية لجامعة بغداد (موقع مجمع الوزيرية) يوم الإثنين الموافق 8 / 3 / 2016، حيث يجري خلال هذه الإحتفالية إختيار وتكريم إختصاصية المعلومات المتميزة لهذا العام.

   وستبدأ الإحتفالية في الساعة الحادية عشر صباحاً وتنتهي في الساعة الواحدة ظهراً. والدعوة عامة لجميع الإختصاصيين في حقل المعلومات والمكتبات والتوثيق والمهتمين بالمجال.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق