أهلاً وسهلاً

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته | أهلاً ومرحباً بكم في مدونة الدكتور عبداللطيف هاشم خيري لعلم المعلومات والمكتبات | مدونة متخصصة أسعى من خلالها للتواصل مع المتخصصين والباحثين وطلبة العلم في المجال، وللإفادة من خلال تبادل الآراء ومناقشة كل ما هو جديد في التخصص بصورة عامة | أتشرف بمشاركاتكم ومقترحاتكم لتطوير الصفحة بما ويتناسب مع إمكانياتي وتطلعاتكم. بسم الله الرحمن الرحيم: ((...لا يُكَلِّفُ اللّهُ نَفْساً إِلا وُسْعَهَا لَهَا مَا كَسَبَتْ وَعَلَيْهَا مَا اكْتَسَبَتْ رَبَّنَا لا تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا..)) والله الموفق المعين.

الجمعة، 9 ديسمبر، 2016

مناقشة أطروحة دكتوراه بعنوان تطبيقات نظم المعلومات الجغرافية في مجال تحديد المواقع المكانية للمكتبات العراقية.. لطالب الدكتوراه عصمت نعمان عبدالزهرة



   أجرى قسم المعلومات والمكتبات المناقشة العلنية لطالب الدكتوراه ((عصمت عبد الزهرة نعمان)) عن أطروحته الموسومة ((تطبيقات نظم المعلومات الجغرافية في مجال تحديد المواقع المكانية للمكتبات العامة العراقية : محافظة بغداد أنموذجاً تطبيقياً)) والتي أقيمت يوم الأربعاء الموافق 7 / 12 / 2016، على قاعة عبد الوهاب الوكيل في كلية الآداب في الجامعة المستنصرية.



وقد تألفت لجنة المناقشة من كل من:

أ.د. حسن رضا النجار        رئيساً.
أ.د. أنعام توفيق عبد           عضواً.
أ.د. هدى عباس قنبر           عضواً.
أ. د. علي عبدالصمد خضير   عضواَ
أ.م.د. أياد علي فارس           عضواً.
أ.د. طلال ناظم الزهيري       عضواً ومشرفاً.

   وسيجري بإذن الله تعالى إرفاق مستخلص كامل للأطروحة حال إستكمال التعديلات والمقترحات التي وضعتها اللجنة للطالب، وإنجازها بالصورة النهائية الكاملة للإفادة.


   ونرفق أدناه عدداً من الصور التوثيقية للمناقشة.






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق